خالد سامي - شقيق الفنان خالد سامي لـ"سبق - والفنان خالد سامي من أبرز نجوم الدراما والتلفزيون في السعودية، وله حضور في عدة أعمال بارزة، من بينها السلسلة الشهيرة “طاش ما طاش” و”شباب البومب” .

ولد بمدينة بريدة في منطقة القصيم شمال نجد، انطلق في أواخر السبعينات من القرن الماضي أي الجيل الثاني من جمعية . الفنان خالد سامي من مواليد 4 ديسمبر 1961، وبدأت نجوميته نهاية فترة سبعينيات القرن الماضي، ويضم سجله الفني ما يقرب من 60 مسلسلا منها وبالوالدين . أثار تركي ابن الفنان السعودي، خالد سامي، قلق وحزن الجمهور على والده بعدما نشر كلمات مؤثرة عن وضعه الصحي. أول عمل له والذي ظهر فيه كممثل وعرفه الناس من بعد ذلك هو برنامج اوراق ملونة وبرنامج من كل بستان زهرة الذي كان يقدم كل يوم موضوعا منفردا. وفـاة الفنان السعودى خالد سامى منذ قليل بعد صـراع مع المـرض وحزن اسرته.

يذكر أن خالد سامي ممثل وفنان سعودي معروف، كانت بدايته خلال فترة الثمانينات حيث شارك في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والمسرحيات منها . نقابة الفنانين العراقيين في
نقابة الفنانين العراقيين في from 4.bp.blogspot.com
وفـاة الفنان السعودى خالد سامى منذ قليل بعد صـراع مع المـرض وحزن اسرته. ولد بمدينة بريدة في منطقة القصيم شمال نجد، انطلق في أواخر السبعينات من القرن الماضي أي الجيل الثاني من جمعية . أول عمل له والذي ظهر فيه كممثل وعرفه الناس من بعد ذلك هو برنامج اوراق ملونة وبرنامج من كل بستان زهرة الذي كان يقدم كل يوم موضوعا منفردا. أثار تركي ابن الفنان السعودي، خالد سامي، قلق وحزن الجمهور على والده بعدما نشر كلمات مؤثرة عن وضعه الصحي. كشف تركي نجل الفنان السعودي خالد سامي للجمهور تفاصيل الحالة الصحية الخاصة بوالده، الذي يرقد داخل العناية المركزة في مستشفى الحرس الوطني . كشف تركي، إبن الممثل السعودي خالد سامي، عن تطورات مقلقة في وضع والده الصحي، وكتب عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي :توني طلعت من . والفنان خالد سامي من أبرز نجوم الدراما والتلفزيون في السعودية، وله حضور في عدة أعمال بارزة، من بينها السلسلة الشهيرة "طاش ما طاش" و"شباب البومب" . الفنان خالد سامي من مواليد 4 ديسمبر 1961، وبدأت نجوميته نهاية فترة سبعينيات القرن الماضي، ويضم سجله الفني ما يقرب من 60 مسلسلا منها وبالوالدين .

يذكر أن خالد سامي ممثل وفنان سعودي معروف، كانت بدايته خلال فترة الثمانينات حيث شارك في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والمسرحيات منها .

الفنان خالد سامي من مواليد 4 ديسمبر 1961، وبدأت نجوميته نهاية فترة سبعينيات القرن الماضي، ويضم سجله الفني ما يقرب من 60 مسلسلا منها وبالوالدين . وفـاة الفنان السعودى خالد سامى منذ قليل بعد صـراع مع المـرض وحزن اسرته. ولد بمدينة بريدة في منطقة القصيم شمال نجد، انطلق في أواخر السبعينات من القرن الماضي أي الجيل الثاني من جمعية . أول عمل له والذي ظهر فيه كممثل وعرفه الناس من بعد ذلك هو برنامج اوراق ملونة وبرنامج من كل بستان زهرة الذي كان يقدم كل يوم موضوعا منفردا. كشف تركي نجل الفنان السعودي خالد سامي للجمهور تفاصيل الحالة الصحية الخاصة بوالده، الذي يرقد داخل العناية المركزة في مستشفى الحرس الوطني . كشف تركي، إبن الممثل السعودي خالد سامي، عن تطورات مقلقة في وضع والده الصحي، وكتب عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي :توني طلعت من . يذكر أن خالد سامي ممثل وفنان سعودي معروف، كانت بدايته خلال فترة الثمانينات حيث شارك في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والمسرحيات منها . والفنان خالد سامي من أبرز نجوم الدراما والتلفزيون في السعودية، وله حضور في عدة أعمال بارزة، من بينها السلسلة الشهيرة "طاش ما طاش" و"شباب البومب" . ممثل ومؤلف ومخرج سعودي، كانت بدايته خلال فترة الثمانينات حيث شارك في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والمسرحيات منها (تحت الكراسي، بوابة المتولي)، . أثار تركي ابن الفنان السعودي، خالد سامي، قلق وحزن الجمهور على والده بعدما نشر كلمات مؤثرة عن وضعه الصحي.

ممثل ومؤلف ومخرج سعودي، كانت بدايته خلال فترة الثمانينات حيث شارك في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والمسرحيات منها (تحت الكراسي، بوابة المتولي)، . أثار تركي ابن الفنان السعودي، خالد سامي، قلق وحزن الجمهور على والده بعدما نشر كلمات مؤثرة عن وضعه الصحي. والفنان خالد سامي من أبرز نجوم الدراما والتلفزيون في السعودية، وله حضور في عدة أعمال بارزة، من بينها السلسلة الشهيرة "طاش ما طاش" و"شباب البومب" . وفـاة الفنان السعودى خالد سامى منذ قليل بعد صـراع مع المـرض وحزن اسرته. كشف تركي، إبن الممثل السعودي خالد سامي، عن تطورات مقلقة في وضع والده الصحي، وكتب عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي :توني طلعت من .

كشف تركي نجل الفنان السعودي خالد سامي للجمهور تفاصيل الحالة الصحية الخاصة بوالده، الذي يرقد داخل العناية المركزة في مستشفى الحرس الوطني . نقابة الفنانين العراقيين في
نقابة الفنانين العراقيين في from 4.bp.blogspot.com
الفنان خالد سامي من مواليد 4 ديسمبر 1961، وبدأت نجوميته نهاية فترة سبعينيات القرن الماضي، ويضم سجله الفني ما يقرب من 60 مسلسلا منها وبالوالدين . وفـاة الفنان السعودى خالد سامى منذ قليل بعد صـراع مع المـرض وحزن اسرته. كشف تركي، إبن الممثل السعودي خالد سامي، عن تطورات مقلقة في وضع والده الصحي، وكتب عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي :توني طلعت من . والفنان خالد سامي من أبرز نجوم الدراما والتلفزيون في السعودية، وله حضور في عدة أعمال بارزة، من بينها السلسلة الشهيرة "طاش ما طاش" و"شباب البومب" . أثار تركي ابن الفنان السعودي، خالد سامي، قلق وحزن الجمهور على والده بعدما نشر كلمات مؤثرة عن وضعه الصحي. ولد بمدينة بريدة في منطقة القصيم شمال نجد، انطلق في أواخر السبعينات من القرن الماضي أي الجيل الثاني من جمعية . ممثل ومؤلف ومخرج سعودي، كانت بدايته خلال فترة الثمانينات حيث شارك في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والمسرحيات منها (تحت الكراسي، بوابة المتولي)، . يذكر أن خالد سامي ممثل وفنان سعودي معروف، كانت بدايته خلال فترة الثمانينات حيث شارك في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والمسرحيات منها .

ممثل ومؤلف ومخرج سعودي، كانت بدايته خلال فترة الثمانينات حيث شارك في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والمسرحيات منها (تحت الكراسي، بوابة المتولي)، .

وفـاة الفنان السعودى خالد سامى منذ قليل بعد صـراع مع المـرض وحزن اسرته. أول عمل له والذي ظهر فيه كممثل وعرفه الناس من بعد ذلك هو برنامج اوراق ملونة وبرنامج من كل بستان زهرة الذي كان يقدم كل يوم موضوعا منفردا. الفنان خالد سامي من مواليد 4 ديسمبر 1961، وبدأت نجوميته نهاية فترة سبعينيات القرن الماضي، ويضم سجله الفني ما يقرب من 60 مسلسلا منها وبالوالدين . كشف تركي، إبن الممثل السعودي خالد سامي، عن تطورات مقلقة في وضع والده الصحي، وكتب عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي :توني طلعت من . والفنان خالد سامي من أبرز نجوم الدراما والتلفزيون في السعودية، وله حضور في عدة أعمال بارزة، من بينها السلسلة الشهيرة "طاش ما طاش" و"شباب البومب" . أثار تركي ابن الفنان السعودي، خالد سامي، قلق وحزن الجمهور على والده بعدما نشر كلمات مؤثرة عن وضعه الصحي. ممثل ومؤلف ومخرج سعودي، كانت بدايته خلال فترة الثمانينات حيث شارك في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والمسرحيات منها (تحت الكراسي، بوابة المتولي)، . يذكر أن خالد سامي ممثل وفنان سعودي معروف، كانت بدايته خلال فترة الثمانينات حيث شارك في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والمسرحيات منها . كشف تركي نجل الفنان السعودي خالد سامي للجمهور تفاصيل الحالة الصحية الخاصة بوالده، الذي يرقد داخل العناية المركزة في مستشفى الحرس الوطني . ولد بمدينة بريدة في منطقة القصيم شمال نجد، انطلق في أواخر السبعينات من القرن الماضي أي الجيل الثاني من جمعية .

ولد بمدينة بريدة في منطقة القصيم شمال نجد، انطلق في أواخر السبعينات من القرن الماضي أي الجيل الثاني من جمعية . يذكر أن خالد سامي ممثل وفنان سعودي معروف، كانت بدايته خلال فترة الثمانينات حيث شارك في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والمسرحيات منها . أثار تركي ابن الفنان السعودي، خالد سامي، قلق وحزن الجمهور على والده بعدما نشر كلمات مؤثرة عن وضعه الصحي. أول عمل له والذي ظهر فيه كممثل وعرفه الناس من بعد ذلك هو برنامج اوراق ملونة وبرنامج من كل بستان زهرة الذي كان يقدم كل يوم موضوعا منفردا. والفنان خالد سامي من أبرز نجوم الدراما والتلفزيون في السعودية، وله حضور في عدة أعمال بارزة، من بينها السلسلة الشهيرة "طاش ما طاش" و"شباب البومب" .

كشف تركي نجل الفنان السعودي خالد سامي للجمهور تفاصيل الحالة الصحية الخاصة بوالده، الذي يرقد داخل العناية المركزة في مستشفى الحرس الوطني . محمد سامى يضم شقيقته ريم إلى
محمد سامى يضم شقيقته ريم إلى from img.3ain.net
يذكر أن خالد سامي ممثل وفنان سعودي معروف، كانت بدايته خلال فترة الثمانينات حيث شارك في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والمسرحيات منها . كشف تركي، إبن الممثل السعودي خالد سامي، عن تطورات مقلقة في وضع والده الصحي، وكتب عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي :توني طلعت من . أثار تركي ابن الفنان السعودي، خالد سامي، قلق وحزن الجمهور على والده بعدما نشر كلمات مؤثرة عن وضعه الصحي. أول عمل له والذي ظهر فيه كممثل وعرفه الناس من بعد ذلك هو برنامج اوراق ملونة وبرنامج من كل بستان زهرة الذي كان يقدم كل يوم موضوعا منفردا. ممثل ومؤلف ومخرج سعودي، كانت بدايته خلال فترة الثمانينات حيث شارك في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والمسرحيات منها (تحت الكراسي، بوابة المتولي)، . والفنان خالد سامي من أبرز نجوم الدراما والتلفزيون في السعودية، وله حضور في عدة أعمال بارزة، من بينها السلسلة الشهيرة "طاش ما طاش" و"شباب البومب" . ولد بمدينة بريدة في منطقة القصيم شمال نجد، انطلق في أواخر السبعينات من القرن الماضي أي الجيل الثاني من جمعية . الفنان خالد سامي من مواليد 4 ديسمبر 1961، وبدأت نجوميته نهاية فترة سبعينيات القرن الماضي، ويضم سجله الفني ما يقرب من 60 مسلسلا منها وبالوالدين .

ممثل ومؤلف ومخرج سعودي، كانت بدايته خلال فترة الثمانينات حيث شارك في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والمسرحيات منها (تحت الكراسي، بوابة المتولي)، .

أثار تركي ابن الفنان السعودي، خالد سامي، قلق وحزن الجمهور على والده بعدما نشر كلمات مؤثرة عن وضعه الصحي. والفنان خالد سامي من أبرز نجوم الدراما والتلفزيون في السعودية، وله حضور في عدة أعمال بارزة، من بينها السلسلة الشهيرة "طاش ما طاش" و"شباب البومب" . ولد بمدينة بريدة في منطقة القصيم شمال نجد، انطلق في أواخر السبعينات من القرن الماضي أي الجيل الثاني من جمعية . أول عمل له والذي ظهر فيه كممثل وعرفه الناس من بعد ذلك هو برنامج اوراق ملونة وبرنامج من كل بستان زهرة الذي كان يقدم كل يوم موضوعا منفردا. كشف تركي نجل الفنان السعودي خالد سامي للجمهور تفاصيل الحالة الصحية الخاصة بوالده، الذي يرقد داخل العناية المركزة في مستشفى الحرس الوطني . الفنان خالد سامي من مواليد 4 ديسمبر 1961، وبدأت نجوميته نهاية فترة سبعينيات القرن الماضي، ويضم سجله الفني ما يقرب من 60 مسلسلا منها وبالوالدين . كشف تركي، إبن الممثل السعودي خالد سامي، عن تطورات مقلقة في وضع والده الصحي، وكتب عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي :توني طلعت من . يذكر أن خالد سامي ممثل وفنان سعودي معروف، كانت بدايته خلال فترة الثمانينات حيث شارك في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والمسرحيات منها . وفـاة الفنان السعودى خالد سامى منذ قليل بعد صـراع مع المـرض وحزن اسرته. ممثل ومؤلف ومخرج سعودي، كانت بدايته خلال فترة الثمانينات حيث شارك في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والمسرحيات منها (تحت الكراسي، بوابة المتولي)، .

خالد سامي - شقيق الفنان خالد سامي لـ"سبق - والفنان خالد سامي من أبرز نجوم الدراما والتلفزيون في السعودية، وله حضور في عدة أعمال بارزة، من بينها السلسلة الشهيرة "طاش ما طاش" و"شباب البومب" .. يذكر أن خالد سامي ممثل وفنان سعودي معروف، كانت بدايته خلال فترة الثمانينات حيث شارك في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والمسرحيات منها . أثار تركي ابن الفنان السعودي، خالد سامي، قلق وحزن الجمهور على والده بعدما نشر كلمات مؤثرة عن وضعه الصحي. ممثل ومؤلف ومخرج سعودي، كانت بدايته خلال فترة الثمانينات حيث شارك في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والمسرحيات منها (تحت الكراسي، بوابة المتولي)، . وفـاة الفنان السعودى خالد سامى منذ قليل بعد صـراع مع المـرض وحزن اسرته. أول عمل له والذي ظهر فيه كممثل وعرفه الناس من بعد ذلك هو برنامج اوراق ملونة وبرنامج من كل بستان زهرة الذي كان يقدم كل يوم موضوعا منفردا.